منتدى ابداع شباب الحاسوب
نرحب بابزائرنا الكريم
تفضل وسجل معنا
وانشالله تلقى في منتدانا
كل مايسرك


منتدى يختص في جميع مجالات الحاسوب والانترنت والعلوم الاخرى
 
الرئيسيةحاسوب نتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بشره ساره لقد تم بعون من الله وتوفيقه افتتاح منتدى ابداع شباب الحاسوب sa-computer.yoo7.com الذي يختص بمجالات الحاسوب والانترنت المختلفه كما يحتوي على بعض المجالات الثقافية والاجتماعية المختلفه نرجوا ان تساهموا فيه وتفيدون وتستفيدون منه
اعضانا الاعزاء ادارة المنتدى تفتح باب الترشيع للأشراف على اقسام المنتدى المختلفه ومن يرى في نفسه القدره عليه ان يكتب طلب في قسم طلابات الاشراف وبتوفيق للجميع
لقد تم انشاء صندوق للدردشه بين الاعضاء لتبادل الاراء مباشره ليصبح الاعضاء عائله واحده
نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. كلمة الإدارة

شاطر | 
 

 كانون الشرق تطلق اسرع ماسحه محموله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظرغام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : في قلوب المحبين

مُساهمةموضوع: كانون الشرق تطلق اسرع ماسحه محموله   الخميس فبراير 02, 2012 11:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أطلقت كانون، الشركة المتخصصة عالمياً في حلول التصوير، اليوم imageFORMULA P-125، الماسحة الأسرع العاملة بكابل USB والمخصّصة للمكاتب المنزلية والمحترفين الذين يعملون بعيداً عن مكاتبهم. وتتلاءم هذه الماسحة المحمولة شديدة الصغر مع نظامَي التشغيل Mac وPC وتسهّل العمل خلال التنقّل لأنها قادرة على المسح مباشرة إلى تطبيقات سحابية مع GoogleDocs وEvernote وSharePoint.

تعمل هذه الماسحة بكابل USB واحد، ويمكنها مسح حتّى 15 صفحة في الدقيقة والتقاط جهتَي المستند بتمريرة واحدة. وتضمّ الماسحة ملقّم مستندات آلياً يتّسع لعشرين ورقة، ممّا يوفّر الوقت عند مسح المستندات متعدّدة الصفحات.

ويمكن استخدام P-125 على الفور بدون الحاجة إلى تثبيت برامج تشغيل إضافية بفضل برنامج CaptureOnTouch Lite الفريد والمضمّن في الماسحة. تضمّ P-125 أيضاً برامج تشغيل ISIS/TWAIN لمستخدمي ويندوز وبرنامج TWAIN لمستخدمي Mac، ممّا يسهّل تشغيلها مع كلّ الكمبيوترات وعدد كبير من تطبيقات التصوير.

تحتوي P-125 على فتحة خاصة لتلقيم البطاقات من أجل مسح بطاقات الهوية البلاستيكية السميكة والبطاقات النافرة، وهذا مفيد للغاية في بعض المجالات، مثل التأمين والخدمات المالية التي تحتاج إلى التأكد من الهوية عند تأسيس حسابات عميل جديدة أو عند إتمام الصفقات.

وتقول الشركة بأن imageFORMULA P-125 الجديدة تبني على نجاح طرازَي P-150 وP-150M، بالإضافة إلى عدد من التحسينات التقنية التي تلبّي الحاجة إلى مسح عالي السرعة ومحمول.

توفّر الماسحة مسحاً عالي النوعية بفضل درجة وضوح بصرية تصل إلى 600dpi ومزايا معالجة صور متقدّمة مثل رصد قياس الصفحة التلقائي، وإلغاء الانحراف، ورصد اتّجاه النص ولونه التلقائي. وترفق الماسحة الجديدة بعدد من التطبيقات الفعّالة مثل CaptureOnTouch الذي يحسّن معالجة الصور ويسمح بالمسح بأنساق مختلفة مثل PDF وPDF/A وTIFF وJPEG وPowerPoint. أما برامج PageManager (Mac) وPaperPort (PC) وBizCard فتؤمّن إدارة فعالة للمستندات الرقمية، لتغدو P-125 بذلك ماسحة جبّارة ومحمولة وفعالة فعلاً.

ويستطيع بائعو البرامج المستقلون (ISV) وأقسام المعلوماتية في الشركات تطوير قدرات اتصال للماسحة بفضل مجموعات تطوير البرامج Software Developers Kits المتوافرة لبرنامجَي CaptureOnTouch وCaptureOnTouch Lite في P-125.

ستكون imageFORMULA P-125 متوافرة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداء من أوائل فبراير 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa-computer.yoo7.com
 
كانون الشرق تطلق اسرع ماسحه محموله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع شباب الحاسوب :: التقنية والكمبيوتر :: للكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: