منتدى ابداع شباب الحاسوب
نرحب بابزائرنا الكريم
تفضل وسجل معنا
وانشالله تلقى في منتدانا
كل مايسرك


منتدى يختص في جميع مجالات الحاسوب والانترنت والعلوم الاخرى
 
الرئيسيةحاسوب نتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بشره ساره لقد تم بعون من الله وتوفيقه افتتاح منتدى ابداع شباب الحاسوب sa-computer.yoo7.com الذي يختص بمجالات الحاسوب والانترنت المختلفه كما يحتوي على بعض المجالات الثقافية والاجتماعية المختلفه نرجوا ان تساهموا فيه وتفيدون وتستفيدون منه
اعضانا الاعزاء ادارة المنتدى تفتح باب الترشيع للأشراف على اقسام المنتدى المختلفه ومن يرى في نفسه القدره عليه ان يكتب طلب في قسم طلابات الاشراف وبتوفيق للجميع
لقد تم انشاء صندوق للدردشه بين الاعضاء لتبادل الاراء مباشره ليصبح الاعضاء عائله واحده
نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط .. كلمة الإدارة

شاطر | 
 

 حمل لاعبو المنتخب الكويتي الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز مسؤولية الخسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظرغام
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 292
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
الموقع : في قلوب المحبين

مُساهمةموضوع: حمل لاعبو المنتخب الكويتي الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز مسؤولية الخسارة   الإثنين يناير 10, 2011 6:57 am

[center]

حمل لاعبو المنتخب الكويتي الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز مسؤولية الخسارة أمام المنتخب الصيني في أولى مبارياتهم ضمن المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأسيوية لكرة القدم التي تستضيفها قطر حاليًّا، معتبرين قراراته العكسية السبب الرئيسي في الهزيمة؛ حيث لم يحتسب هدفًا صحيحًا، وتجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة تمامًا.

جاء ذلك خلال تصريحات اللاعبين، عقب المباراة مباشرةً، لبرنامج "صدى الملاعب" الذي يذاع يوميًّا على mbc.

وقال مهاجم الكويت بدر المطوع إن حكم المباراة الأسترالي الذي أدار اللقاء، يتحمل مسؤولية خسارة "الأزرق".

وأضاف أن "المنتخب أدى بقوة في الشوط الأول، وقدم ما عليه تمامًا، وكان الأفضل والأكثر سيطرة، واستحق التقدم، وكانت هناك ضربة جزاء، لكن الحكم لم يحتسبها، وهي وجهة نظره".

وأوضح المطوع أن هناك هدفًا صحيحًا تمامًا رفض الحكم احتسابه، بالإضافة إلى طرد اللاعب مساعد ندا، مشيرًا إلى أن "الحكم كان يجب عليه طرد اللاعبَيْن أو العفو عنهما، لكن قرار طرد مساعد ندا بمفرده غير صحيح من وجهة نظري".

وأشار مهاجم الكويت إلى أن "الصين منتخب جيد، ولا يستهان به، وإننا يجب أن نغلق ملف المباراة، ونركز فيما هو قادم، ولدينا مباراة مهمة أمام المنتخب الأوزبكي، ولا بديل فيها عن الفوز من أجل تعويض الخسارة الأولى للحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور الثاني".

من جانبه، قال نواف الخالدي حارس المنتخب الكويتي إن الخسارة أمام الصين جاءت نتيجة مؤثرات خارجية؛ أبرزها حكم المباراة الذي رفض احتساب ركلة جزاء واضحة لـ"الأزرق" في الشوط الأول، كما أنه لم يحتسب أيضًا هدفًا صحيحًا.

وأضاف الخالدي: "بالإضافة إلى الحكم الأسترالي، لم يحالفنا التوفيق، وأضعنا فرصًا سهلة في الشوط الأول، لكن طرد مساعد ندا أثر في أداء المنتخب بشكل كبير في الشوط الثاني".

فيما شدد خالد العايض حارس مرمى المنتخب الكويتي على أن الخسارة لم تأت بسبب سوء أداء اللاعبين، مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة رائعة، وخاصة في الشوط الأول، لكنَّ هناك أمورًا خارجة عن إرادة اللاعبين تسببت بالهزيمة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sa-computer.yoo7.com
 
حمل لاعبو المنتخب الكويتي الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز مسؤولية الخسارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع شباب الحاسوب :: الشباب والرياضه :: اخر الاخبار الرياضة-
انتقل الى: